التسويق الإلكتروني

الكثير يخلط بين الإعلان والتسويق، والحقيقة ان الإعلان جزء من التسويق ويأتي في مرحلة من مراحل التسويق. الكثير من المشاريع والمنتجات والخدمات لم تأخذ حقها من التسويق ففشلت في جذب الناس إليها.

نساعدك ألا تكون منتجاتك أحدها!


ماهو التسويق الإلكتروني؟

التسويق الإلكتروني هو ناتج إجتماع بين تقنيات التواصل الحديثة ومبادئ التسويق القديمة التي تطبق دائماً بهدف جذب أنشطة تجارية جديدة والإحتفاظ بالأعمال الحالية وتطوير هوية العلامة التجارية.

مهما كانت إحتياجاتك ، عندما يتعلق الأمر بالإستثمار في التسويق الإلكتروني .. Karizma تحقق لك أهدافك.

الفكرة،الدراسة وتحديد الهدف

تنظيم الأفكار ودراسة وتحليل مجال العميل بدقة و تحديد الهدف من الإعلان مثل بناء العلامة التجارية أو زيادة المبيعات وتحديد الفئة المستهدفة من العملاء للمنتج أو الخدمة (الإهتمامات، العمر ، الجنس، الموقع الجغرافي، الموقع الوظيفي، معدلات الدخل ومصادره ، والكثير .. ) .

وضع الميزانية للحملة التسويقية

وضع ميزانية ذكيّة وإستخدام الموارد بشكل فعال لتحقيق النتائج المثلى وتحديد أي المجالات تحتاج الى إهتمام أكبر لضمان إستثمار الميزانية بشكل أمثل لونجاح الحملة وتخصيص تكلفة المحتوى الإحترافي حول المنتجات او الخدمات التي تروج لها.

إعداد المحتوى

"المحتوى هو الملك" يعتبر المحتوى الرقمي من كلمات ونصوص وصور وفيديوهات ومنشورات من اهم الوسائل تأثيراً في الجمهور، والتي تساهم في نجاح الحملات الإعلانية، لذلك Karizma تهتم بهذا الجانب، ويتم إنتاج محتوى مبتكر وجذّاب يتلائم مع جمهورك.

تحديد المنصات المناسبة لنشر الإعلان

يكون إختيار المنصّة على أساس نوع الخدمة او المنتج المعروض وطبيعة تصميمه، حيث تختلف الإعلانات المعروضة على المنصات من حيث المحتوى، وتختلف كل منصّة عن أخرى في الفئة الأكثر وروداً عليها، من حيث العمر والنطاق الجغرافي والإتجاهات الإجتماعية والثقافية والإمكانيات الإقتصادية.

قياس الأثر وتسليم تقرير مفصّل للحملة

قياس مستوى تفاعل الجمهور على كل أداة على حدى حتى يتم التعرف على أكثر الأدوات التي وصلت لأكبر نسبة تفاعل من الجمهور المستهدف وإعداد تقرير للعميل من أجل تطورير مستوى أداء الحملة في المرات القادمة أكثر وأكثر..