تصميم الفيدوهات الحركية

تصميم الفيديو الحركي هو عبارة عن تقنية تحريك الرسومات لغرض خلق الوهم في الحركة ، وعادة ماتضاف لها مؤثرات صوتية كخلفية ، يحترف صانعو الفيديو الحركي في كاريزما في كيفية إيصال رسالتك بطريقة ممتعة من خلال الصوت والصورة وكذلك الحركة ،وذلك لضمان تحقيق أقصى قدر ممكن من التأثير والوضوح في فترة زمنية وجيزة !

تصميم الفيدوهات الحركية

نجعل فكرتك تصل للمشاهد بأبسط اسلوب ممكن وذلك لتحقيق أكبر قدر ممكن من التأثير والوضوح لنحكي قصتك ونبسط عملك ونلخص أفكارك في عدد معين من الثواني مهما كانت معقدة .

أصبحت مهمة المسوقين اليوم صعبة جداً ، فالجماهير مشتتة ووسائل الإعلام قد نمت بشكل كبير ومعقد ولكن ها نحن هنا معم خطوة بخطوة لتسهيل المهمة التسويقية وإختراق هذه المنظومة الإعلامية المعقدة ، نعمل معك على إنتاج مقاطع فيديو ترويجية جذابة تثير إعجاب جماهيرك وتحثهم على التفاعل مما سيعزز من مكانة علامتك التجارية في السوق ويزيد من أرباح أعمالك التجارية ، الفيديو الحركي يعتبر المنصة الوحيدة القادرة على إيصال رسالتك سواء كانت إعلان عن منتج او خدمة او حتى فتح فرع جديدة لشركتك ، نحن في كاريزما متحمسون لإيصال قصة علامتك التجارية بأكثر الطرق فاعلية . .